شركة المتحدة للسيارات

الشركة المتحدة للسيارات (UMC) تأسست عام 1999 ، وهي واحدة من أبرز شركات السيارات السعودية في المملكة العربية السعودية. توظف شركة المتحدة للسيارات أكثر من 1100 من الموظفين المدربين تدريباً عالياً وذوي الخبرة مع تغطية كاملة للسوق ولديها مرافق متعددة تقدم خدمات في جميع المناطق 13 في المملكة العربية السعودية. اكتسبت UMC ثقة العملاء وسمعتها المتميزة في سوق السيارات السعودي من خلال الجهود المستمرة لتقديم خدمة شاملة ومتميزة ، والتي تنعكس من خلال شعارها "متحدون لخدمتك بشكل أفضل".

الشركة الأهلية للتسويق (NMC) ، وهي شركة تابعة لمجموعة United Motors Group ، هي مستورد معتمد لشركة KIA-Korean لصناعة السيارات في المنطقة الغربية من المملكة العربية السعودية. عند الإعلان عن تحول علامتها التجارية الإقليمية في مايو 2021 ، بدأت شراكة KIA مع NMC في لحظة محورية في تاريخ العلامة التجارية.

أنشأت NMC صالات عرض على أحدث طراز ، ومراكز مخصصة لتوصيل السيارات ، ومراكز خدمة وقطع غيار ما بعد البيع في المدن الرئيسية في المملكة العربية السعودية بما في ذلك جدة ومكة المكرمة والمدينة المنورة وتبوك وينبع وجازان ونجران وأبها والطائف.

تلعب NMC دورًا مهمًا في تبني فلسفة العلامة التجارية الجديدة لشركة KIA وهويتها. بفضل خبرتها الواسعة في سوق السيارات وخدماتها الشاملة ، فهي ملتزمة بتقديم أعلى مستويات الجودة والخبرة الممتازة لعملائها.

شركة التوريدات الوطنية للسيارات (NMS) هي إحدى شركات المجموعة المتحدة للسيارات والوكيل الجديد والحصري لعلامة جيتور للسيارات في المملكة بأكملها.

تتمتع NMS بحضور قوي في سوق السيارات في المملكة العربية السعودية وهي ملتزمة بتقديم تجربة عملاء رائعة وأعلى جودة من الخدمات لعملائها من خلال صالات العرض المتميزة ومرافق ما بعد البيع في المدن الرئيسية بالمملكة.

لدى NMS & Jetour مهمة مشتركة لتكون العلامة التجارية للإلهام والاختيار للسائقين المميزين الأذكياء في المملكة العربية السعودية.